غير مصنف

شد الوجه بالخيوط في تركيا

شد الوجه بالخيوط في تركيا تميزت هذه العملية عن غيرها بأنها تبرز نتائج هائلة، كما أنها تعمل على التخلص من مشاكل الوجه وتعيد شباب ونضارة البشرة، حيث استهلكت هذه العملية كثيرًا في العالم فهي لا تعتبر من العمليات الجراحية وهذا لأنه من الممكن أن تتم بالليزر وبالحقن بدون أي جراحة، حيث يعتبر شد الوجه بالخيوط في تركيا من العمليات التي حققت نتائج مبهرة حتى الآن كما أن العديد من السيدات يقبلون عليها بطريقة مختلفة.

ماذا تعمل عملية شد الوجه بالخيوط في تركيا:

تساعد عملية شد الوجه على عدة أمور سواء كان للسيدات أو الرجال، ومن أبرز هذه الأشياء:

  1. القضاء على جميع التجاعيد الموجودة في الوجه وحول العينين والفم، وأيضًا تتخلص منها في الجبهة وتحت الحاجب.
  2. القضاء على الترهلات الموجودة في الرقبة وتحت الأذن والجلد الموجود حول القم، حيث تم إزله هذه الترهلات خسارة وزن الجسم.
  3. القضاء على الغدد والتي توجد تحت الذهن وبالقرب من الرقبة وهي ما يقال عنها الغدة الدرقية، حيث أنها تصاب الأشخاص المتقدمين في العمر.
  4. التخلص من الانتفاخات حول العنين، والتي تظهر دائمًا على هيئة خطوط بيضاء منتفخة تأخذ الشكل الدائري، كما أنها تعطي الفرد تقدم في العمر.
  5. يتم التخلص من البثور السوداء الموجودة في الأنف والجبهة ومناطق الوجه المختلفة.

كيف تتم عملية شد الوجه بالخيوط في تركيا؟

عملية شد الوجه في تركيا من العمليات البسيطة التي تتم باحترافية على يد متخصصين في أعمال الجراحة والتجميل ولكن يجب القيام ببعض الأمور المساعدة لنجاح العملية منها:

  • تخدير المريض على حسب الحالة والتأكد من الحالة الصحية التي يكون عليها.
  • بعد الانتهاء من التخدير يتم فتح الوجه بثقوب صغيرة بداية من فروة الرأس حتى يتم وضع الخيوط والتثبيت لشد الوجه بالطريقة الصحيح.
  • يبدأ الطبيب في عمله من أجل شد الوجه عن طريق إدخال انابين دقيقة جدًا تحت الجلد ويتمر تمرير الخيوط عن طريقها، وبعد الانتهاء من هذا يتم شد جميع الخيوط لكي تشد الوجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *